عن الموقع . اتصل بنا











رأيك يهمنا...اسباب إزدياد حوادث الطرق؟
 

مدرسة الرازي الإعدادية
المدرسة الثانوية الشاملة
هوانا - Hawana بناء مواقع انترنت
 
نادي ألمحبه في راس الهيش يقوم بأول فعاليات مشروع

نادي ألمحبه في راس الهيش يقوم بأول فعاليات مشروع " براعم الفرح "
عماد مفيد- عامل اجتماعي  |  4/4/2010

أقام نادي ألمحبه في راس الهيش أول فعاليات مشروع براعم الفرح . تمثلت هذه الفعاليات بقيام أمهات أولاد النوادي بصنع الكعك وخبزه داخل النادي. وتأتي هذه الفعالية ضمن مشروع " براعم الفرح " الذي يعكف النادي على إقامته , ويقوم المشروع على أربعة فعاليات مختلفة : تتمثل الفعالية الأولى بقيام 4 أمهات بصنع الكعك وخبزه داخل النادي , الفعالية الثانية زراعة قطعة ارض محاذية للنادي , الفعالية الثالثة رياضية – حيوية أما الفعالية الرابعة والأخيرة فتتمثل بنشاطات تربوية وتعليمية , وينتهي هذا المشروع بيوم تلخيصي يقف فيه القائمون على المشروع على تفاصيله ويتناولون فيه نقاط القوة والضعف بحيث يتم التشديد والتركيز على نقاط القوه فيما يتم العمل على تجنب وتحسين النواقص ومواطن الخلل .

ومن الجدير بذكره أن هذا المشروع ينفذ عن طريق متدربين من جامعة حيفا وهما الآنستين عريب صفدي ونورا غنايم اللواتي يتدربن في قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية أم الفحم تحت إشراف العامل الاجتماعي  ماجد اغبارية . كما ويشار إلى أن المشروع ينفذ بالتعاون وبالتنسيق مع العامل الاجتماعي محمد سامي والمرشدين على اسيد وميسلون اغبارية .

وفي سياق  ردهن على أهمية المشروع قالت عريب صفدي ونورا غنايم :

" هذا المشروع غاية في الأهمية ويأتي في سبيل تعزيز علاقة الأم بابنها من جهة وتعزيز علاقة الأهل بالنادي من جهة أخرى , كما ويؤكد هذا المشروع على حالة الشراكة التي يجب ان تخلق بين الأهل وهذه المؤسسات لان في ذلك منفعة ومصلحة لأبنائنا " وأضفن " نحن نستطيع أن هذه الفعاليات اليوم ونصفها بالناجحة والمثمرة جدا , فابتسامة الأولاد والأمهات لأكبر دليل على ذلك شاهدنا الانسجام  والوئام بين جميع المشتركين , وهذا كفيل في ان يشجعنا على الاستمرار في مثل هذه المشاريع . "

 


جميع الحقوق محفوظة © 2010 بلدية ام الفحم
اتفاقية الخصوصية | شروط الخدمة
Powered by Hawana - بناء مواقع انترنت