عن الموقع . اتصل بنا






رأيك يهمنا...اسباب إزدياد حوادث الطرق؟
 

مدرسة الرازي الإعدادية
المدرسة الثانوية الشاملة
هوانا - Hawana بناء مواقع انترنت
 
تكريم في مدرسة خديجة

بمشاركة وحدة البيئة,مدرسة خديجة الاعدادية تستمر بتكريم طالباتها المتميزات
 |  11/6/2013
انطلقت يوم الثلاثاء الموافق 30-4-2013 مدرسة خديجة بنت خويلد الاعدادية بزيارة تعليمية هادفة بمشاركة وحدة البيئة في بلدية ام الفحم، لمصنع استحداث وصناعة الورق امنير في الخضيرة.

وقد شملت هذه الرحلة التعرف عن كثب على عملية صناعة الورق واستحداثه من لحظة وصوله للمصنع حتى بيعه ، وقد تم عرض فيديو يوضح مشكلة تراكم النفايات في العالم والحاجة الماسة للمحافظة على البيئة بزيادة الاستحداث واعادة التصنيع بالاضافة لشرح مفصل عن تاريخ صناعة الورق وعن اهمية الوعي بفصل النفايات للمساعدة على اعادة التدوير بواسطة لعبة شيقة وممتعة شاركت بها الطالبات.
ومع انتهاء اليوم قامت الطالبات بالمشاركة بورشة عمل تطبيقية لكيفية استحداث الورق وفي نهاية الورشة حصلت كل طالبة على اول ورق من تصنيعها الذاتي.
ولقد شاركت الطالبات بهذا اليوم معلمتي العلوم عبير اغبارية وعروبة عبد الباقي والاستاذ محمد ابو وشاح بالاضافة لمركزة التثقيف البيئي في بلدية ام الفحم السيدة هبه مناصرة الذين اعربوا عن سعادتهم بالمشاركة بهذا اليوم.
ولقد عقبت مديرة المدرسة السيدة ناديا محاجنة على ان هذه الرحلة كانت عبارة عن هدية تشجيعية وتكريمية لطالبات المدرسة اللواتي تقدمن في معدل الفصل الثاني والمتفوقات وما هذا الا واحدة من سلسلة فعاليات لامنهجية تبادر المدرسة في تفعيلها .


جميع الحقوق محفوظة © 2010 بلدية ام الفحم
اتفاقية الخصوصية | شروط الخدمة
Powered by Hawana - بناء مواقع انترنت