عن الموقع . اتصل بنا










رأيك يهمنا...اسباب إزدياد حوادث الطرق؟
 

مدرسة الرازي الإعدادية
المدرسة الثانوية الشاملة
هوانا - Hawana بناء مواقع انترنت
 
وزير الرفاه الاجتماعي إسحاق هرتسوغ يمنح المسن الفح

وزير الرفاه الاجتماعي إسحاق هرتسوغ يمنح المسن الفحماوي فهمي جبارين درع وزير الرفاه
 |  19/5/2010
 

منح وزير الرفاه الاجتماعي السيد إسحاق هرتسوغ هذا الأسبوع درع وزير الرفاه التقديري للسيد فهمي جبارين من أم الفحم , المتطوع في بيت المسنين وذلك تقديراً له على الجهود المباركة التي يقوم بها في رعاية المسنين في المركز اليومي في حي المصايات وخدمتهم في المدينة. وقد رافق  السيد فهمي بالحفل مديرة قسم الرفاه الاجتماعي السيدة فتحية اغبارية ومركزة مشروع التطوع سوزان اغبارية والعامل الاجتماعي إبراهيم اغبارية وبعض أفراد عائلته وقسم من المتطوعين في مدينة أم الفحم.

 

أقيم الحفل في قاعة مسرح القدس, وقد منح الوزير الدرع لعشرين ناشطاً في البلاد في احتفال ضخم شارك به العديد من الشخصيات المرموقة منهم عضو الكنيست غالب مجادلة رئيس لجنة اختيار المتطوعين, دان شفير مدير وحدة التطوع, وعدد من رؤساء البلديات والمجالس المحلية.

وقد تحدث الوزير عن أهمية العمل التطوعي التي يقوم به هؤلاء المتطوعون في هذه الأيام,  لما فيه من سد الاحتياجات الاجتماعية لأفراد المجتمع.

من جهتها أكدت مديرة قسم الرفاه الاجتماعي السيدة فتحية اغبارية على أهمية المضي للعمل التطوعي لما يعود من فائدة على المجتمع.

مركزة التطوع سوزان اغبارية اثنت على الجهود التطوعية والتي تعد أحد الممارسات الإنسانية المرتبطة بكل معاني الخير والعطاء معبرة بذلك عن صورة من صور التكافل الاجتماعي داخل المجتمع.

هذا وأعرب العامل الاجتماعي في بيت المسنين إبراهيم اغبارية عن سعادته بحصول السيد فهمي على درع وزير الرفاه, حيث أن هذه هي المرة الثانية التي يحصل بها مسن من جمعية السلام على هذا الدرع التقديري.

من جهته عبّر السيد فهمي جبارين عن سروره العميق وامتنانه لتقدير الوزير لعمله في التطوع ووعد بأن يستمر عطاؤه ما دام يقوى على ذلك وحث أفراد المجتمع  بمختلف أجياله بالتطوع لمصلحة البلد.

بقي أن نشير بأنه يمكن لكل من يرى بنفسه يملك القدرة على التطوع التوجه لقسم الرفاه الاجتماعي للتسجيل.

 


جميع الحقوق محفوظة © 2010 بلدية ام الفحم
اتفاقية الخصوصية | شروط الخدمة
Powered by Hawana - بناء مواقع انترنت