جاري الإعداد...

بلدية ام الفحم: نستنكر هدم البيوت الاربعة لآل نمر

بلدية ام الفحم: نستنكر هدم البيوت الاربعة لآل نمر
 

بلدية ام الفحم: نستنكر هدم البيوت الاربعة لآل نمر

قامت جرافات الهدم التابعة للجنة اللوائية للتخطيط والبناء في حيفا تحميها قوات من الشرطة، فجر اليوم الاحد 8.7.2018 بتنفيذ أمر هدم لأربعة بيوت لآل نمر طور الإنشاء في المنطقة الواقعة ما بين حيّ الظهر وقرية مصمص، بادعاء ان المنطقة خضراء وليس فيها تراخيص بناء.
إن بلدية ام الفحم تستنكر هذا الهدم المفاجئ والمباغت دون سابق انذار لأصحاب الشأن، ودون إعطاء أصحاب البيوت مهلة وفرصة لتقديم اعتراض او حتى احضار أمر توقيف من المحكمة لهذا الهدم، وتندرج عملية الهدم ضمن سياسة العنصرية البغيضة التي تنتهجها مؤسسات الدولة الرسمية تجاه كل ما هو عربي في هذه البلاد، فلا هي تعطينا مجالاً لتوسيع مسطحات النفوذ وفي ذات الوقت تماطل في المصادقة على الخرائط الهيكلية والمفصلة المقدمة لها.
ونؤكد في هذا المقام إن بلدية ام الفحم وعلى رأسها رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان يقفون الى جانب أصحاب البيوت في هذه الظروف العصيبة منذ فجر اليوم ومن قبل، ويمدون يد العون لما يمكن عمله، كما أن المجلس البلدي عقد صباح اليوم جلسة طارئة بهذا الخصوص لاتخاذ الخطوات المناسبة.
الجدير بالذكر أن المجلس البلدي تبنى بالإجماع وبالتنسيق مع أصحاب البيوت خارطة مفصلة لتسوية الاوضاع القانونية والتخطيطية للبيوت منذ أشهر.
بلدية ام الفحم
الاحد 8.7.2018