جاري الإعداد...

لجنة العمال تنظم دورات استكمال لموظفي البلدية

لجنة العمال تنظم دورات استكمال لموظفي البلدية
 

لجنة العمال تنظم دورات استكمال لموظفي البلدية

 تنظم لجنة العمال في بلدية أم الفحم خلال العطلة الصيفية عددا من دورات الاستكمال لعدد من موظفي البلدية، حيث تهدف هذه الدورات لتاهيل واثراء الموظفين بمعلومات تخص عملهم، كما أن هذه الدورات تؤهل الموظفين للحصول على علاوة معاش من نوع "أ" أو "ب"، والذي يحدد وفق عدد الساعات المطلوبة لكل موظف وسنوات الأسبقية ونوعية الشهادات التي يحملها كل موظف.

هذا ويتم تقديم المحاضرات والدورات من قبل محاضرين معتمدين وفق اتفاق مع إحدى الكليات الرسمية في البلاد والمؤهلة لإعطاء مثل هذه المحاضرات.
يذكر أن مواضيع الاستكمال متعددة ومختلفة حيث كانت تحت عناوين مثل (إتخاذ القرارات) و(تنمية وتطوير الذاكرة) و(الضغط والتآكل) و(الذكاء العاطفي) وغيرها من المواضيع.
وقد تمّ يوم الخميس الأخير اختتام هذه الدورات لموسم الإجازة الصيفية الحالي خلال حفل توزيع شهادات الإنهاء على الموظفين المشاركين في الدورات، بحضور القائم بأعمال رئيس بلدية ام الفحم الأستاذ بلال ظاهر، وأعضاء لجنة الموظفين ابراهيم بويرات واحمد يوسف ومحمود توفيق وناهد محاجنة – سيف ورقية محاجنة. كما حضرت من قبل الجمعية التي ترعى شؤون الموظفين في السلطات المحلية "شاحر اون" السيدة ميخال. هذا وألقيت خلال الحفل عدد من الكلمات لأعضاء اللجنة، وتحدث كذلك الأستاذ بلال ظاهر بكلمة مهنئا بداية الموظفين على حصولهم على الشهادات، وشاكراً للجنة العمال هذا الجهد الذي يقومون به لتثقيف الموظفين ولزيادة رواتبهم في نفس الوقت. مؤكداً أن البلدية على استعداد لتجهيز كل شيء داخل مبنى البلدية لصالح هذه الدورات ولصالح الموظفين.
وعقب السيد ابراهيم بويرات - نائب رئيس لجنة العمال في بلدية أم الفحم- بالقول: "كجزء من عمل اللجنة هو تنجيع عمل وخدمة موظفي وموظفات البلدية للمواطنين، والتماشي مع تطورات العصر والحداثة، حتى لا يبقى عمل الموظف ساكنا غير متحرك ولا متطور. عليه، رأينا من واجبنا كلجنة أخذ هذا الدور والبحث عن دورات استكمال فيها الفائدة والخير، لأننا نطمح أن يكون الموظف مبدعا ومتميزا ومتفوقا، وفي هذا المقام لا يسعنا إلا أن نشكر إدارة البلدية ان هيأت لنا قاعة في البلدية لتمرير هذه الدورات والاستكمالات".