جاري الإعداد...

مركز التأهيل المهني "ماعس" يحصل على شهادة "جودة العمل"

مركز التأهيل المهني "ماعس" يحصل على شهادة "جودة العمل"
 

مركز التأهيل المهني "ماعس" يحصل على شهادة "جودة العمل"

 منح معهد "المعايير والجودة" في البلاد מכון התקנים شهادة "جودة العمل" لمركز التأهيل المهني "ماعس" – قسم الخدمات الاجتماعية – بلدية ام الفحم - وذلك بعد أن قام المعهد بفحصٍ كاملٍ وشاملٍ للمنظومة الادارية والمهنية المتبعة في "ماعس" فضلا عن فحصه لكافة النماذج والمستندات المعمول بها في المركز. ويشار الى أن هذه الشهادة تأتي ضمن مشروع iso \ 9001.

هذا وفي معرض تعقيبه على الخبر; قال السيد ابراهيم اسماعيل "أبو حازم" - مدير مركز التأهيل المهني "ماعس": "أولاً نحمد الله على هذا الإنجاز الكبير لمركزنا وهذا يعود للجهود المهنية الكبيرة التي يبذلها الطاقم المهني للمركز، كما أنه يعود لحرصنا على العمل ضمن معايير الجودة المطلوبة، فنحن نجتهد كثيراً في مواكبة التطورات ونعمل دائماً على المحافظة على "ماعس" كواحد من أفضل المراكز المهنية الموجودة في البلاد". وحول سؤالنا المتعلق عن ماهيّة هذه الشهادة قال السيد "أبو حازم": هذه الشهادة تمنح مزودينا ثقة أكبر في الماعس، حيث أنه بإمكانهم بعد اليوم الاعتماد أكثر وأكثر على مركزنا، ومن جانبنا هذا يعزز مكانتنا بين المؤسسات والمراكز المماثلة في البلاد. وأود أن أضيف هنا أيضا أن حصولنا على هذه الشهادة يعني أن مركزنا سيحصل على ميزانيات أكبر من تلك الموجودة اليوم، ولا شك أن هذا ينعكس إيجاباً على مستوى "ماعس" المهني والترفيهي". وزاد السيد ابراهيم اسماعيل: "أود في هذه المناسبة أيضا أن أشكر جميع أفراد طاقم ماعس وأخص بالذكر الزميل محمود توفيق سالم الذي وقف على ادارة مشروع الـ iso وواكبه بشكل مهني وممنهج حتى حصلنا على هذا الإنجاز وفي وقت قياسي جداً".
من جانبه قال السيد محمود توفيق سالم - مدير مشروع الـ iso في مركز التأهيل المهني "ماعس" - معقباً على الموضوع: "توجهنا في شهر اذار من العام الحالي لشركة "نكستيب" بغية مرافقتنا في هذا المشروع، كان بيّننا تعاون كبير أفضى الى حصولنا على شهادة المعايير والجودة، وهذا إنجاز كبير لمركزنا". وأضاف: "الشراكة في العمل بين المنظومة الادارية والمهنية هي من أهم عوامل نجاح هذا المشروع، ولا شك أن الثقة التي يوليها مدير "ماعس" السيد ابراهيم اسماعيل لجميع الكادر المهني هي أيضاً من أبرز تلك العوامل. بالتأكيد سنستثمر هذا الإنجاز خير استثمار وسنترجمه عمليّا أمام كل مزودي العمل لماعس".