جاري الإعداد...

د.سمير صبحي يشارك في جلسات لجان الداخلية والمالية البرلمانيتين

د.سمير صبحي يشارك في جلسات لجان الداخلية والمالية البرلمانيتين
 

د.سمير صبحي يشارك في جلسات لجان الداخلية والمالية البرلمانيتين

 شارك رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي الاثنين 10.12.2018 في جلسة لجنة الداخلية البرلمانية، حيث عقدت جلسة خاصة حول قضايا ميزانيات السلطات المحلية والمصاعب التي تواجهها، وذلك بحضور عدد كبير من رؤساء السلطات المحلية من اليهود والعرب. وجاءت هذه الجلسة بعيد انتخابات السلطات المحلية وتسلم الرؤساء الجدد مناصبهم.

وقد شارك بالجلسة من المجتمع العربي بالإضافة لرئيس بلدية ام الفحم، عمر واكد نصّار، رئيس بلدية عرابة، والمحامي ادجار دكور، رئيس مجلس محلي فسوطة، وابراهيم الهواشلة، رئيس المجلس الاقليمي واحة الصحراء
وتحدث بالجلسة العديد من النواب والرؤساء العرب الذين عبروا عن دعمهم للرؤساء.
وقد بادر النائب د.يوسف جبارين بالترحيب برئيس بلدية ام الفحم قبل حديثه بالجلسة متمنيًا له النجاح في عمله ومجهوده. حيث عرض د.سمير صبحي المصاعب الّتي تواجهها أم الفحم أسوةً بباقي رؤساء السلطات المحلية، كما وأكد على ضرورة النهوض بأم الفحم وبمكانتها بين السلطات المحلية في البلاد.
وعرض المشاركون العرب المصاعب الّتي تواجهها السلطات المحلية العربية، مؤكدين على ضرورة النهوض بها بين السلطات المحلية في البلاد.
كما شارك د.سمير صبحي أيضا في جلسة اللجنة المالية البرلمانية والتي ناقشت الاوضاع المالية – الاقتصادية في المجتمع العربي، وتم كذلك مناقشة نيّة شركة "مركافيم" والتي تعمل في تركيب صناديق الحافلات، تسريح نحو 150 عاملا عربيا من عمالها، منهم نحو 30 عاملا من مدينة ام الفحم.