جاري الإعداد...

وفد كبير من السلك الإداري في جامعة حيفا يحل ضيفاً على بلدية ام الفحم

وفد كبير من السلك الإداري في جامعة حيفا يحل ضيفاً على بلدية ام الفحم
 

وفد كبير من السلك الإداري في جامعة حيفا يحل ضيفاً على بلدية ام الفحم

 حلّ عصر الثلاثاء 25.12.2018 وفد كبير من السلك الإداري في جامعة حيفا ضيفاً على بلدية ام الفحم، حيث كان باستقبالهم رئيس البلدية د.سمير صبحي. وضم الوفد العشرات من الموظفين الكبار في الجامعة والمسؤولين عن أقسام التسجيل والقبول والبسيخومتري والاستشارة وغيرها من الأقسام والوحدات في الجامعة. وقد تمت زيارة الوفد لمدينة ام الفحم عن طريق "مبادرات صندوق ابراهيم" وبتنسيق وتنظيم "جمعية السياحة النسيج الاخضر - وادي عارة"، حيث رافق الوفد مديرة جمعية النسيج الاخضر المرشدة السياحية شيرين محاجنة، والتي رافقت الوفد في جولة في عدد من الأماكن السياحية في ام الفحم، منها مطلّة جبل اسكندر وصالة العرض وجولة داخل الأحياء والحواريّ القديمة، حيث ملتقى الحارات الفحماوية الاربع، ومطعم الفصول الاربعة، فيما اختتمت الجولة بلقاء رئيس البلدية في قاعة البلدية.

وخلال اللقاء رحب رئيس البلدية د.سمير صبحي بالوفد الضيف مؤكداً على أن ام الفحم تستقبل ضيوفها برحابة صدر، وأنه يصبو لأن يحترم الواحد منا الآخر، كما تطرق الى عدد من التحديات التي تنتظره كرئيس بلدية جديد، منها قسائم الأرض والأحياء السكنية الجديدة للشباب، حتى لا يضطر الشباب لترك البلد والسكن خارجها، وضرورة بقاء شباب المدينة داخل ام الفحم، بالإضافة الى المنطقة الصناعية وتوسيعها.
كما عرض د.سمير صبحي رؤيته لإدارة البلدية والتي ترتكز على ثلاثة أسس ومعايير مركزية وهي الاستقامة والشفافية والرقابة في العمل. فيما أكد على أن العمل سيكون مرتكزاً ومبنياً على خطط عمل واضحة المعالم ومنظمة وأهداف واضحة، وفيما يتعلق بالرؤيا الاستراتيجية فهي تحويل مدينة ام الفحم لمتروبولين كبير يخدم سكان منطقة وادي عارة جميعا وفتح مكاتب حكومية ومؤسسات رسمية تخدم المواطنين جميعا في المنطقة.