جاري الإعداد...

لقاء موسّع حول انطلاقة مشروع الثروة البشرية للأولاد والشبيبة في البلدية

لقاء موسّع حول انطلاقة مشروع الثروة البشرية للأولاد والشبيبة في البلدية
 

لقاء موسّع حول انطلاقة مشروع الثروة البشرية للأولاد والشبيبة في البلدية

 جرى الأحد 6.1.2019 لقاء موسّع في بلدية ام الفحم تم خلاله مناقشة مشروع الثروة البشرية للأولاد والشبيبة وعائلاتهم، والذي يقوم على تفعيله قسم 360 في البلدية، شارك في اللقاء العديد من المفتشين من وزارات مختلفة ومن ضمنها وزارة التربية والتعليم ووزارة العمل والرفاه والخدمات الاجتماعية، بالإضافة إلى مديري أقسام وموظفين في البلدية.

‌افتتح اللقاء رئيس البلدية د.سمير صبحي بكلمة ترحيبية بالضيوف مؤكداً على اعطائه أهمية قصوى لأبناء الشبيبة والشباب. كما تحدثت السيدة مولو بورهن – مديرة لواء حيفا لقسم 360 في وزارة التربية والتعليم، مباركةً العمل المشترك بين الوزارات المختلفة والمتمثل بالتشبيك والتعاون بين الأقسام المختلفة في بلدية ام الفحم. ومن ثم قامت السيدة ميمي اقيرمان – نائبة مدير عام برنامج 360 في البلاد – بعرض فكرة الثروة البشرية من خلال المسح الشامل للأولاد.
كما طرح كل من السيد ايمن شوربجي – مدير قسم 360 في بلدية ام الفحم - والسيدة هديل مصطفى – مديرة مشروع الثروة البشرية - فكرة مشروع الثروة البشرية للأولاد والشبيبة وعائلاتهم والأسس التي سيعمل عليها خلال السنوات القادمة.
هذا وقد تم خلال اللقاء الترحيب بفكرة المشروع والتي هي جزء مهم من نظام العمل في غالبية المؤسسات في البلدية والتي تحتاج لدعم وتعزيز، بالإضافة الى ترتيب وإعادة صياغة وهذا شأن المشروع الجديد، والذي يهدف لاستثمار قدرات ونقاط القوة في المجتمع، خصوصاً لدى فئة الشباب والعمل على تطويرها وتعزيزها. هذا ومن المتوقع أن تعقد جلسة أخرى لعرض خطة العمل للسنوات القريبة.