عن الموقع . اتصل بنا
جغرافية

رأيك يهمنا...اسباب إزدياد حوادث الطرق؟
 

مدرسة الرازي الإعدادية
المدرسة الثانوية الشاملة
هوانا - Hawana بناء مواقع انترنت

كلمة رئيس البلدية

بسم الله الرحمن الرحيم

 الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول  الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه .

 أهلنا الاحباب ,

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 يطيب بكم ومعكم اللقاء عبر النافذة الجديدة من خلال موقع بلدية ام الفحم ، طمعا منا المضي ّ قدما في مسيرة التقدم والارتقاء بمدينتنا الحبيبة من ناحية ، ومن ناحية أخرى فتح باب التواصل والتفاعل مع المواطن الفحماوي بطرح قضاياه ، وبث همومه ، وإبداء ارائه للوصول الى الصورة الانجع والافضل في ادارة العمل البلدي .

 واذا ما احسن استخدام هذه الوسيلة من قبل الطرفين ، البلدية والمواطن ، فانه سيسهل على الجميع ، في طرح المشاكل وتلقي الحلول ، ويوفر الاوقات والجهود، لا سيما أننا في هذا نقدم النموذج الامثل في استخدام الانترنيت والحاسوب . وهذا هو نهج الامم والمجتمعات الراقية في سعيها الدائم والمتواصل لتسخير التكنولوجيا الحديثة وتحقيق التقدم ، وايجاد كل اسباب ووسائل الخدمة المريحة للمواطن بالدرجة الاولى.

 اخواني واخواتي ,

هذا الموقع هو باب من ابواب التعاون .. وباب من أبواب التواصل ... وباب من أبواب الانتماء لهذا البلد الحبيب ، فهلموا الى فتحه يوميا للاطلاع على العمل البلدي بكل صوره وألوانه، ولتغذية الموقع بمشاركة جديدة ، تضيف لبنة جديدة في بنائه ونمائه .

 أما زوارنا الاعزاء من خارج ام الفحم فاني ارحب بكم زائرين مكرمين لهذا الموقع بل ومكرمين في مدينتكم ام الفحم والتي تفتح ابوابها لكل زوارها ولكل ضيوفها بكل ترحاب وسرور !!!

فإلى الامام,

 وليكن شعارنا :

 معا نتواصل ... معا نرقى في ارض لنا فيها جذور

 الشيخ خالد محمد حمدان

 رئيس البلديه


جميع الحقوق محفوظة © 2010 بلدية ام الفحم
اتفاقية الخصوصية | شروط الخدمة
Powered by Hawana - بناء مواقع انترنت