عن الموقع . اتصل بنا



رأيك يهمنا...اسباب إزدياد حوادث الطرق؟
 

مدرسة الرازي الإعدادية
المدرسة الثانوية الشاملة
هوانا - Hawana بناء مواقع انترنت
 
المركز الجماهيري البلدي

تعريف بالمركز الجماهيري في مدينة ام الفحم.
 |  28/3/2010

المركز الجماهيري

انتهت بلدية أم الفحم من انجاز المركز الجماهيري في أم الفحم والذي سيوفر العديد من الخدمات لأهالي أم الفحم والمنطقة والذي سيضم حوالي 400 فعالية ب 12 مجال مختلف.هذا وسيتم الانطلاق بالفعاليات بشكل رسمي خلال أسبوعين وذلك خلال حملة إعلامية مكثفة والتي سيتم فيها توزيع نشرة عن فعاليات المركز والمكونة من 36 صفحة والتي ستوزع ب 20 ألف نسخة على جميع سكان المدينة.


كما وتم الانتهاء من تجهيز موقع المركز الجماهيري والذي سيوفر للجمهور العديد من الخدمات الفورية حيث صمم بمبنى يسهل على المستخدم الفحماوي التعامل معه.كما وسيوفر إمكانية التسجيل للفعاليات والدورات التي يقيمها المركز الجماهيري.

كما وأقيم المركز الجماهيري لخدمة جميع الأجيال من جيل الطفولة المبكرة حتى المسنين وذلك باحتوائه على العديد من الأقسام المهمة ومنها:قسم الشبيبة,وحدة الأولاد من 6-12 سنة, وحدة التطوع والعمل الجماهيري, وحدة الوالدية والأسرة, وحدة الكبار وذوي الاحتياجات الخاصة,وحدة الفنون والثقافة,وقسم الرياضة.
كما ويحوي هذا المركز العديد من الغرف التدريسية والقاعات حيث يحوي بداخله غرف تدريسية , قاعات ورشات عمل, قاعة رياضة, وقريبا سيتم انجاز قاعة المسرح والتي يمكنها ان تستوعب 600 شخص.

وقد زودت مرافق المركز الجماهيري بتقنيات عالية جدا من ناحية التكنولوجيا والبناء الحديث.كما وقامت إدارة المركز الجماهيري بإعداد طاقم مهني من المعلمين والمعلمات والمرشدين والمرشدات مؤهل للعمل في النشاطات والفعاليات.كما ويقوم المركز الجماهيري بتوفير خدماته من خلال المقر الرئيسي وهو المركز الجماهيري وعبر المراكز الثقافية في الأحياء والقاعات الرياضية الثلاث.
 
ولمواصلة فعاليات ونشاط المركز الجماهيري قبيلة الافتتاح عقد المركز الجماهيري اتفاق بين معهد فينجيت للرياضة والذي يخول المركز الجماهيري افتتاح فرعا للمعهد في ام الفحم.كما وسيتم الإعلان عما قريب عن افتتاح فرع للجامعة المفتوحة في ام الفحم والتي ستمكن من الحصول على شهادة BA  و MA  وشهادة הוראה .

 

 


جميع الحقوق محفوظة © 2010 بلدية ام الفحم
اتفاقية الخصوصية | شروط الخدمة
Powered by Hawana - بناء مواقع انترنت