جاري الإعداد...

اعلان عن حملة جباية نهاية السنة 2018

اعلان عن حملة جباية نهاية السنة 2018
 

اعلان عن حملة جباية نهاية السنة 2018

 المواطنون الكرام:                          

يعلن قسم الجباية والارنونا في بلدية ام الفحم، ومع اقتراب العام 2018 من نهايته، عن حملة جباية مكثفة وواسعة للديون والضرائب المستحقة على المواطنين، ويعلن القسم في ذات الوقت عن حملة إعفاءات وفق ما يسمح به القانون وتعليمات الوزارة.
كما يعلن قسم الجباية والارنونا أنه على استعداد تام لتقديم المساعدة للمواطنين للحصول على الإعفاء او التخفيض وتقسيط الديون بما يسمح به القانون، وذلك تجنباً لإجراءات الجباية والحجوزات والمواقف المحرجة للمواطنين.
المواطنون الأعزاء:
إن دفع ديون الضرائب والارنونا يعود بالفائدة على المواطنين، وإن دفع الضرائب البلدية يعني: بناء، تطوير، ازدهار وتعمير مدينتنا الغالية ام الفحم، كما أن دفع الضرائب البلدية يعني: الانتماء والعطاء لبلدنا الحبيب ام الفحم، مثلما هو واجب وطني وأخلاقي.
عليه، تتوجه البلدية الى المواطنين الكرام بالإسراع بتسديد الديون قبل نهاية العام واستغلال هذه الفترة المتبقية من السنة، لكي لا تجد البلدية نفسها مضطرةً لاتخاذ إجراءات قضائية بحق المدينين وإرسال الانذارات لهم، أو تنفيذ حجوزات.
 
ساهم في بناء وإعمار بلدك بدفع مستحقاتك وديونك
                  
لمزيد من الاستفسار: قسم الجباية والارنونا – بلدية ام الفحم - مقابل الثانوية الشاملة
هاتف04-7795116-7-8 أيام الدوام وساعات الاستقبال: الاحد حتى الخميس من الثامنة صباحا حتى الثالثة والنصف عصرا. السبت من الثامنة صباحا حتى الواحدة والنصف.
 
باحترام
قسم الجباية والارنونا
بلدية ام الفحم