جاري الإعداد...

الشيخ خالد حمدان يسلّم د.سمير صبحي ادارة بلدية ام الفحم

الشيخ خالد حمدان يسلّم د.سمير صبحي ادارة بلدية ام الفحم
 

الشيخ خالد حمدان يسلّم د.سمير صبحي ادارة بلدية ام الفحم

 تسلّم الدكتور سمير صبحي محاميد مساء الأربعاء (5.12.2018)، ادارة بلدية ام الفحم بشكل رسمي ليباشر مهامه رئيسا للبلدية للدورة الجديدة خلفا للشيخ خالد حمدان الرئيس الأسبق على مدار عشر سنوات.

فقد شهدت قاعة البلدية أجواء احتفالية بحضور مهيب لأعضاء البلدية الجدد والسابقين وصحفيين وإعلاميين وحشد كبير من المواطنين.

وبدأ الحفل بكلمة للرئيس المنتهية ولايته الشيخ خالد حمدان مباركا للجميع ولأم الفحم هذا العرس الفحماوي ومتمنيا التوفيق والنجاح للإدارة الجديدة وعلى رأسها الدكتور سمير صبحي، فيما شكر د.سمير صبحي في كلمته الشيخ خالد حمدان على جهوده لخدمة ام الفحم من خلال البلدية وخارج البلدية، وأثنى على دور الأعضاء السابقين متمنيا كل الخير من للأعضاء الجدد والموظفين في البلدية في الارتقاء بمدينة ام الفحم.
هذا وتسلم د.سمير صبحي من الشيخ خالد حمدان مفاتيح البلدية ورايتها فيما قدم الرئيس الجديد لسلفه درع تكريم وسط تصفيق حار من الحضور.
كما تحدث مأور الانتخابات في مدينة ام الفحم السيد عادل ناصر، والذي أثنى من جانبه على اهالي المدينة وضربوا اروع الامثلة في المنافسة الانتخابية التي جرت.
كما تحدث كافة أعضاء البلدية المنتهية ولايتهم والجدد، واثنوا وشكروا جميعهم الشيخ خالد حمدان على دوره في ام الفحم خلال السنوات السابقة، فيما تمنوا الخير والنجاح والتوفيق للرئيس الجديد الدكتور سمير صبحي.
يشار الى أن الائتلاف البلدي لم يتم الاعلان عنه بعد حيث أن مساعي حثيثة لا يزال يبذلها "البيت الفحماوي" مع كافة الأطراف لتوقيع اتفاقيات مع أكبر عدد ممكن من القوائم لتشكيل ائتلاف يرضي جميع ممثلي أهالي ام الفحم.