جاري الإعداد...

لقاءات لرئيس البلدية مع عدد من إدارات المدارس والمؤسسات والمبادرات

لقاءات لرئيس البلدية مع عدد من إدارات المدارس والمؤسسات والمبادرات
 

لقاءات لرئيس البلدية مع عدد من إدارات المدارس والمؤسسات والمبادرات

 التقى رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي خلال الأيام الاخيرة في ديوانه في دار البلدية بعدد من إدارات المدارس والهيئات التدريسية والطلاب فيها بالإضافة لعدد من إدارات المؤسسات والمبادرات المجتمعية والأهلية.

فقد التقى د.سمير صبحي مؤخراً بوفد مثل مدرسة سخنين للبنات، ودار الحديث حول المدرسة والخدمات التي تقدمها والتطورات بما يخصها. كما التقى بوفد مثلّ مدرسة ابن خلدون الابتدائية بمعية مديرة المدرسة المربية سهام ابو شقرة وطلاب من مجلس الطلاب المدرسي وممثلة عن لجنة أولياء الأمور، والذين أثنوا على الإدارة الجديدة للبلدية متمنين كل خير وكل توفيق ونجاح لها. كما التقى رئيس البلدية بوفد عن مركز جفعات حبيبة ممثلاً بإدارة الأستاذ رياض كبها، كما التقى بوفد مثل المساعدات في مدرسة المجد للتعليم الخاص.
وكان وفد آخر أيضا من منتدى "قيادة" (منتدى اكاديمي وشبيبة المجتمع العربي) بإدارة علاء ابو العيلة قد التقى الدكتور سمير صبحي ضمن سلسلة زيارات قاموا بها لعدد من رؤساء سلطات محلية عربية. وخلال الزيارة تم الحديث حول دعم البلدية ورئيسها لمنتدى قيادة ومشاريعه في ام الفحم ووادي عارة، والذي ابدى استعداده التام لدعم هذا المشروع (منتدى قيادة). وتم كذلك عرض افكار لمعالجة موضوع العنف في ام الفحم وبناء مشاريع هادفة تساعد على اخذ ام الفحم لمكان أفضل.
وفي نهاية هذا الاسبوع عقدت جلسة إضافية لرئيس البلدية مع المجلس التربوي المدرسي في المدرسة الثانوية الشاملة، مثّله مدير المدرسة الأستاذ احمد رشيد وأعضاء من الهيئة التدريسية ولجنة المعلمين ولجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة، حيث تم تأكيد استمرارية الشراكة المهنية والناجعة بين المدرسة وأقسام البلدية المختلفة لاستمرار النجاحات المستمرة للمدرسة، وكذلك أهمية تسهيل التواصل بينهم. وتم مناقشة عدد من المواضيع التي تخص المدرسة ومنها الناحية البنيوية في المدرسة ومعالجة المشاكل الناتجة عن تسرب المياه في فصل الشتاء، وكذلك تنظيم وترتيب مداخل المدرسة لحفظ الأمن والأمان داخل المدرسة وحول محيطها، إضافة الى إيجاد أماكن وقوف إضافية لسيارات المعلمين والأهالي والزائرين، كما وتم طرح طلبات في المجال التربوي والتعليمي.
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على زيارة قريبة للمدرسة من قبل ممثلين عن أقسام البلدية وذلك للإطلاع عن كثب حول أهم النقاط والطلبات التي طرحت خلال الجلسة.