جاري الإعداد...
 

مشاريع

بعض هذه المشاريع تم الانتهاء من تنفيذها والبعض الاخر قيد التخطيط والتنفيذ

وهو عبارة عن مركز للسباحة والرياضة، اقيم المشروع على قطعة ارض بمساحة 17-دونم والتي تقع بجانب استاد السلام الرياضي وهي ملك للبلدية. قامت الشركة الاقتصادية بتخطيط المشروع ونشر مناقصة باسم البلدية، وقد فاز بها مستثمر الذي قدم اعلى عرض للأجرة السنوية للأرض، مدة الاستئجار 49 سنة.
 
قامت الشركة الاقتصادية مندوبة عن البلدية بالاشتراك مع دائرة الاراضي بتوزيع مئات الوحدات السكنية في المدينة، وتقوم الشركة بتطوير البنية التحتية لهذه الاحياء، وتعمل على تسويق وتطوير مناطق سكنية جديدة.
قامت الشركة بأعداد خارطة مفصلة لهذه القطع التي تقع في مدخل المدينة لتسويتها واقامة مشاريع استثمارية عليها حيث تم تسويق ثلاث قطع كمرحلة اولى وتنفيذ البنية التحتية لهذه القطع وتسليمها للمستثمرين الذين فازوا بها بطريقة القرعة.
قامت الشركة الاقتصادية ايضا بإصدار مناقصة لبناء مبنى تجاري بمناحة 1600 متر مربع على أحد القطع بطريقة الشراكة، وفاز بها مستثمر محلي قام ببناء المبنى وتبلغ حصة البلدية 56% من مساحة المبنى وتقوم الشركة بتأجيره وأدارته.
 
نقوم الشركة بإدارة الملعب وصيانته بجميع مرافقه والتكلفة السنوية ما يقارب نصف مليون شيكل.
 
تقع المنطقة الصناعية في الجهة الشمالية الشرقية من المدينة ومساحة المنطقة 200 دونم تحتوي على 125 دونم المعدة للتسويق منها 23 ملكية خاصة، وسيتم تسويق المنطقة على مرحلتين حسب تقدم اعمال التطوير.
 
توسعة المنطقة الصناعية (الموجودة في مرحلة التطوير) بمعالجة 250-دونم اضافية.
في احدى القطع التجارية واصدار مناقصة بطريقة الشراكة.