جاري الإعداد...

الشرطة البلدية

 

الشرطة البلدية

         استمرارا للدعم المتواصل من قبل ادارة البلدية في ترسيم عمل الرقابة العامة بل وتكثيف جميع القوى والجهود تم الانطلاق في استيعاب افراد طاقم الشرطة البلدية كخطوة تمهيدية لتأهيل الطاقم كامل التأهيل الرسمي من خلال القانون الجديد لتحسين نظم الرقابة والضبط في السلطات المحلية (חוק לייעול האכיפה והפיקוח העירוניים ברשויות המקומיות (הוראת שעה)، תשע"א-2011)، حيث تم تنفيذ المراحل التالية:

1.  استيعاب مجموعة من المراقبين ليشغلوا النواة الاساس لبناء طاقم الشرطة البلدية في بلدية الفحم ومن خلال ذلك تم استيعاب مركبتان مع كامل التجهيزات الرسمية لعمل المراقبين من اجل تيسير جميع الوسائل لتسهيل العمل والانطلاق في مواجهة التحديات التي ينكشف لها المواطن الفحماوي. ومن ثم سيتم مرافقة هؤلاء المراقبين من قبل طاقم شرطي مع كامل الصلاحيات لدعم عمل الرقابة البلدي.
2. الانطلاق في تحرير مخالفات للمركبات التي تخل في النظام العام وتسبب الأذى وتهدد سلامة وامن الجمهور داخل المدينة حيث تم البدء في الشارع الرئيسي.
3. العمل على تأهيل المراقبين للانطلاق في تحرير مخالفات للذين يشوهون الأماكن العامة داخل المدينة بألقاء النفايات فيها.
 
 
 
 
1.4. العمل على اخلاء السيارات المعطلة والخردة من الأماكن العامة والتي تخل في النظام العام وتسبب الأذى وتهدد سلامة وامن الجمهور.